خالد العامري


حب مغترب..
ياحبآ كلما أقتربت إليه كان يبتعد.
وياصبرآ كلما أستعنت به كان يرتعد.
فعلى الرغم من تباعد السنين التي..
هي الآن بيننا فلازال صوتها بعض..
الأحيان في أذني هكذا يمتد..!!
فأستشيط غضبآ . .
على فقدانها لألعن الأقدار التي..
أخذتها مني دون أن يكون لي..
موعدآ به لأسعد..!!
فأبتعدت هي . .
عني كثيرآ بلا سبب.
ليته قد كان من قبله لربما بعض..
العتب ٠
أو نوبة لربما من نوبات الخلاف..
أوالغضب ٠
فقد كنت أريدها كما كانت تتمنى..
وكما كان قد يجب ٠
لكنها فضلت أن تصغي لذلك الكلام..
بأنني لست من بلدها بل كنت في..
بلادهم مغترب..!!
فخافت وأخافوها من ذلك المصير..
إن هي قد كانت تقترب..!!
لأحد من غير بلدها فلربما سيتركها..
في يوم ويرجع الى ذلك البلد..!!
وماعرفت ولافهمت بأن الحب أقوى..
وأصدق من أن يكون له بلد..!!
فأبتعدت دون أي مبرر مقنع و سمعت..
كلام الأهل وتزوجت من أبن البلد..!!
فما كان منك ياحبيبتي أن لا تثقي..
بي لهذه الدرجه لأنني لازلت أحبك..
كما كنت منذ سنين ولازلت لحد..
الآن بنفس البلد..؟؟
وبعد هذه السنين وزواجها ورزقها..
بالأطفال لكن ضيق الحال أجبر..
زوجها بعد ذلك أن يبحث عن..
الرزق في غير ذلك البلد..!!
ياللعجب ٠٠ ألم أكن أنا في وقتها..
ذلك المغترب..!!
فكيف أذآ تسمحوا لغيري هو الآن..
أن يغترب..!!
خدعوك ٠٠ياجميلتي وقتها بذلك..
السبب..!!
وها إنت قد أصبحت الآن زوجة..
لمغترب..!!
لكن الفرق بيني وبينه بأنني كنت..
سأكون معك في حينها أما هو فقد..
سافر وأبتعد فيال العجب..!!

2

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب بقلم د.جمال أبو نحل

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب من روائع قلم نسمة الربيع

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب بقلم د.علاوي الشمري