مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب من روائع قلم ياسر احمد بشارة ابو شعر


#نغمةوتر
قضيتي مع العشق
قضية أبدية
كل شيئ فيّ مؤجل 
حتى قلبي 
اجل الفرح والابتسام
الرقص والانغام
كل جميل
مؤجل…
حتى الربيع
في قلبي
اضحى مؤجلاً
النهار
انبلاج الفجر
بزوغ الشمس
فلا ورود ولا ياسمين
لا بيلسان
لا فجر… لا شمس
بل انين وآه
الم… وجع
شوق… انتظار
مناجاة قمر
ترقب و خشوع
جمود في الضلوع
حتى لقياك حبيبتي


2

#نغمةوتر
قضيتي مع العشق
قضية أبدية
انا لا أكتبك…
لكن البرد والانجماد
يحاصران قلبي
حروف اسمك وحدها
تشعل مدافئ روحي
توقظني
انا لا أذكرك…
لكن صوتك وحده
يرسم الإبتسام
على شفاه ايامي
انا لا أبحث عنك
لانك وطني
أنا جزء منك…
انت مني
عينيك خارطة ومناره
اطلس حياتي واحلامي
انا لا أحادثك…
لكنك دوائي
علاج حزني ومخدر ألآمي
أنا لا أنتظرك ...
على أطراف المساء الكئيب
لكنك قمر وحيد
يضيء سمائي
أنا فقط أتبعك
أدور بفلكك
بدونك الحياة لون واحد
باهت… معتم
زمن متوقف بلا معنى
و حضورك فجر جميل
بعث روح… صرختها
بعد موت عقيم.


3

#عزف_منفرد
لولاك…
ماعرفت ابجدية الحب
ما اتقنت حروفها
لولاك… 
ما رأيت الدنيا
ماعرفت الربيع
بفصولها
بحبك عرفت الحياة
عرفت نابضي
دموعي… ضحكاتي
كل امل وعشق
كل جديد…
هو أنت حبيبتي.


4

#نغمةوتر
قضيتي مع العشق
قضية أبدية
رغم البرد القارص
والانجماد
ارتجاف قلبي
إرهاصات الشتاء
بأفق ناظري
بين الغيوم
عبر نافذتي ترتسمين
مقبلة متوهجه
تبعثين الدفئ بأوصالي
تذيبين جليد قلبي
تزيلين برودتة
تعيدين حرارة اللقاء
بحروف اسمك
تشعلين نيران روحي
تفجرين براكين عشقك
بصوتك أنتشي طربا
تتراقص شرايني
لصدى حبك
على شفاه ايامي ترتسمين
في عيني والمسام
ربيع عمر زاهر
وطن الوذ به
اعيش فيه
يرسم خارطة كياني
حياتي واحلامي.


5
#عزف_منفرد
يلي شميت عطري
بعطري انا بناديك
بشوق المحبه و الهوى
بلهفتي… 
الآه انيني ونشيدي
منتطر يوم اشوفك فيه
احاكيك بالحب وتحاكيني.


6

#نغمةوتر
قضيتي مع العشق
قضية أبدية
لن ارحل
لا تخافي حبيبتي 
أنت لي…
عطر وظل
سراب… حلم
حقيقة… خيال
لن ارحل...
أنا المتيم في هواك
اتحين لحظة اللقاء
قد كتبتك غاليتي
وردتي…
شمس نهاري
قمر ليلي
نجوني و السماء
كتبتك…
حروف إسمي
نبع عشقي
انفاسي والماء
رسمتك بقداسة
إيقونة مذبح
آية محراب
غنيت لك كل ايامي
لحن شوقي
والطيور غنت تغريدها
روعة
كل مساء
على اوتار قلبي ارقصي
في شرايني تراقصي
يا رمز البقاء
احبك… احبك
ياسيدة العشق
ياسيدة النساء.


7

#نغمةوتر
قضيتي مع العشق
قضية أبدية
اياشجرة الصفصاف
تذكري 
حسن المطالع عندك
حسن اللقاء
اتذكري ذاك الغزال
محيياً
عند جذعك
بلحظ جميل
وقد مياس
اتذكري ساعة لقيانا
في الهوى
كيف الثواني تفر منا
كيف تضحو الساعات
عجاف
اتذكري زهو الورد
بعطرها
وعطر حبيبتي الغالب
الهفاف
اتذكري دمع المآقي
حيناً
وحيناً ضحكات من الشغاف
فيا ايام الوصل عودي
ليعود حبي
يزهر الربيع
يورق الصفصاف.


8
#عزف_منفرد
عائد اليك
منزل اشرعتي
ملقي مرساتي
راسٍ بسفينتي
على شواطئك الهنية
عائد اليك
تعب من رحلاتي
من عذاباتي والآه
عليّ على اهداب عينيك
أستريح…
أنهي الامي أرتاح
لأمزق جواز سفري
اعلن اقامتي الدائمه
في خيمة حبك
للعشق للأفراح.


9

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب بقلم د.جمال أبو نحل

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب من روائع قلم نسمة الربيع

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب بقلم د.علاوي الشمري