مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب بقلم علاء النشمي



ردي لي روحي
أعطيني يديك فيها اكمل حياتي
لا تبتعدي أقتربي لا تعجلي بمماتي
لو تنائت قلوبنا فما لنا بحياتنا
وصالك لي المنى وقاتل لأهاتي
حبيبتي اهواك وغيث قلبي أنت
يجود بك شعري وتنتعش أبياتي
رياض كرياض الفردوس هيبتك
احتضن غصون الياسمين وانام في سباتي
أنت رمز الحرية وفيك كبرياء
تحطمين قيود الكبت وتفتكين بالجناة
أنت الحب والحنان ورمز للوفاء
فيك شموخ العزة فلك مني تحياتي
اخلص لك لأني أجد فيك نفسي
أنت لي المطلب وأنت كل أمنياتي
ردي لي روحي فهي بك هائمة
احب حبك لأنه لي أعذب من ماء الفرات
أنت خير امرأة عرفت معنى الحنان
لأنك رمز التضحيات وخير أم لبناتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب بقلم د.جمال أبو نحل

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب من روائع قلم نسمة الربيع

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب بقلم د.علاوي الشمري