مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب بقلم عادل الزروق الزغيمي


و يحملني على كتف الكمال
و يرفعني على قمم الدلال
يراودني رغم قلة الحيل
و يغدقني عطاء و حنان
و يقرأ لي قصصا قبل نومي
و يسمعني حسنا من الخيال
و أرهقه من التعب نصيبا
و أخيب ظنه في كل حال
فكان لي أبا و كنت ابنا
و كان لي درعا و لم يبال
و عند رحيله متّ يقينا
و أدركت المصائب و الفراغ
و بكيت على الدما دماء
و نصبت الخيام له حدادا
فما فارقتني الذكريات و لا الليالي
أبي كلما أنا ارتقيتُ
ظلّك الحامي يزيد طولا
أبي كلما ضقت بالأرض ذرعا
كلام نصحك يمنحني القبولا
أبي في مدحك قوة سرّي
فلن أرثيك يا مؤنس سري
بل الدعاء لك بطول سرد
بالخير يبقى إلى أمد بعيد
لتبقى بذور خيرك فينا

و يبقى اسمك منطلقي الجديد.











تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب بقلم د.جمال أبو نحل

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب من روائع قلم نسمة الربيع

مجلة اتحاد الكتاب والادباء العرب بقلم د.علاوي الشمري